دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة

دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة من ارقى واكبر التجمعات التي تضم كافة أنواع الكائنات الحية الاليفة التي تصلح للتربية داخل المنازل.

تؤكّد الكثير من الدراسات أن تربية الحيوانات الأليفة تولّد لدى الفرد مهارة تكوين العلاقات الاجتماعية، وتعكس الإيجابية والتفاؤل على نمط الحياة الروتيني لدى البعض قبل أن تفكّر بشراء أو تبنّي حيوان أليف، عليك أن تعلم جيداً أن هذه الحيوانات اللطيفة تحتاج إلى رعاية خاصة ومعاملة أشبه بمعاملة الأطفال، فإذا كنت تجد في نفسك المسؤولية التي تجعلك تحظى بهذه الفرصة الذهبية لتضم فرداً جديداً إلى عائلتك، فاستعد للذهاب في جولة خاصة في محلات بيع الحيوانات في الشارقة الأكثر شهرة.

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً لكثير من الحيوانات الأليفة، فهي تسعى جاهدة لتوفير كل ما يتلاءم مع مختلف أنواع الحيوانات، كإنشاء مجمّعات وحدائق وأماكن صديقة لهم، ولذلك لن يكون غريباً العثور على كثير من متاجر الحيوانات الاليفة دبي التي تضم أنواعاً هائلة من الحيوانات الجميلة.

تولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتمامًا خاصًا برعاية الحيوانات الأليفة وتوفرلها جميع أنواع الرعاية وجميع احتياجاتها، لذلك ستجد العديد من محلات حيوانات اليفة في دبي التي تبيع أنواعًا مختلفة من الحيوانات الأليفة، خاصة أن الكثير من الناس يحبون تربية حيوان أليف في منزلهم.

افضل محل حيوانات في الشارقة

يعد دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة من أفضل وأهم المحلات في الشارقة حيث انه يوفر كافة الخدمات التي تحتاجها الحيوانات وكذلك كافة المستلزمات من العاب وتطعيمات ورعاية طبية من خلال بيطريين متخصصين وطعام ذو أنواع مختلفة، وذلك لما يمتلكه المحل من إمكانيات وخبرة طويلة في هذا المجال وذلك مع حرص المحل على تقديم أسعار تنافسية لعملائه.

محل اسماك الزينة في الشارقة:

هل سبق وفكّرت بشراء قليل من الأسماك الملوّنة، لتضفي جواً من الابتهاج على الغرفة التي تجلس فيها؟ سننطلق في جولة في دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة بواحد من أشهر وافضل اماكن بيع الحيوانات في الشارقة المتخصّصة بأسماك الزينة واحد من أسمى دكاكين حيوانات في الشارقة التي تستورد الأسماك الاستوائية من سنغافورة وماليزيا، بقرب مجموعة هائلة من أنماط الأسماك المذهلة المنتفخة والقشريات ذات الألوان الساحرة. ليس هناك داعي للقلق بشأن أسلوب وكيفية تخزين والتعامل مع تلك الأسماك بكل أنواعها كافة، إذ يعمل عند المتجر أخصائيّين ودودين على تحضير تام لتقديم المساعدة وتوجيه التعليمات والإجابة عن عموم التساؤلات لديك. 

إذا كنت تتقصى عن حانوت لبيع الحيوانات في الشارقة يتيح مختلَف المستلزمات التي تحتاجها، فإن محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة سوف يقوم بالمهمة، فهو يتيح أيضاً أحواضاً وأغذية وإمدادات طبية بجودة عالية، إضافةً على فلاتر المياه التي تعمل على تطهير المياه المستخدمة في حوض السمك لتبقى صحية للأسماك الضئيلة.

اقرب محل حيوانات من موقعي في الشارقة

اقرب محل حيوانات من موقعي تؤكّد الكمية الوفيرة من الأبحاث أن تربية الحيوانات المنزلية تولّد عند الشخص إحترافية تكوين الصلات الاجتماعية، وتعكس الإيجابية والتفاؤل على نظام الحياة النمطي لدى القلائل قبل أن تفكّر بشراء أو تبنّي حيوان أليف، عليك أن تعلم جيداً أن تلك الحيوانات اللطيفة تتطلب إلى رعاية خاصة ومعاملة أشبه بمعاملة الأطفال، فإذا كنت تجد في نفسك المسؤولية التي تجعلك تحظى بهذه الفرصة الذهبية لتضم فرداً جديداً إلى عائلتك، فاستعد للذهاب في جولة خصوصا في محلات بيع الحيوانات في الشارقة الأكثر شعبية.

ستجد أنواع وفيرة من الأسماك الجميلة في دار النماء لتجارة أسماك الزينة مثل سمكة الاروانا الحمراء.

سوق الحيوانات الأليفة في الشارقة 

تتنوع أسواق الطيور والحيوانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تنتشر في دبي وعجمان والشارقة وغيرها من الإمارات الأخرى. انتشرت قديماً أسواق الحيوانات الشعبية بشكل عشوائي، حيث وعلى غرار سوق الطيور في الشارقة كان الباعة يستقرون في أحد المناطق لعرض طيورهم الفريدة على المارة.

يضم سوق الطيور في الشارقة أكثر الفصائل تفرداً.

تم افتتاح سوق الشارقة للطيوررسمياً في عام 1996 في منطقة الجبيل لبيع مختلف أنواع الطيور والمواشي. 

كما ويعتبر سوق الطيور الشارقة أحد أبرز المعالم السياحية في الشارقة لاحتوائه على انواع الطيور الغريبة التي تسحر الأعين بألوانها. 

كما تنتشر تغاريد الطيور بانسجام، فتملأ أصداؤها المكان، لتشعرالزائر وكأنه يستمع لأوركسترا تعزف أجمل المقطوعات الموسيقية وأكثرها تفرداً.

 

أنواع الحيوانات

تتميز الطيور في سوق الطيور في الشارقة بـ زهو ألوانها وتفردها

يضم سوق الطيور والمواشي في الشارقة مختلف أنواع الطيور وفصائل المواشي المستوردة.

 حيث يستورد التجار الطيور باستمرار، فيجد فيه الهواة أندر أنواع طيور للبيع في الإمارات 2019 بشكل يواكب اهتمامات الزوار. يعرض سوق الطيور الشارقة العديد من الأنواع، مثل:

  • طائر الكوكتيل
  • طيور الحب
  • الحسون
  • طائر كناري
  • طيور الزينة
  • الحمام

كما يوفر عدة أنواع ببغاء للبيع مثل ببغاء كاسكو وغيره من أنواع الببغاوات.

يرى الأطفال هذا السوق كعالم مليء بالدهشة، إذ يعرفهم على فصائل جديدة من الحيوانات كما يمكن تصنيف هذا السوق كحديقة الحيوانات الأليفة، إذ يطلع زوّاره على العديد من أنواع وأصناف الكلاب والقطط والأرانب أيضاً.

إضافةً إلى مختلف أنواع الأسماك التي تزيّن أحواضها الضخمة ممرات السوق لما تضمه من أنواع فريدة ومميزة من الأسماك، مثل:

  • السمكة الذهبية
  • السمكة الزرقاء
  • أسماك السيكلد
  • دسكاس
  • الأسماك المفترسة مثل سمكة النمر

كما يضم السوق حوالي 52 محلاً لبيع المواشي، مثل الأغنام والأبقار وكذلك الخيول والحمير إذ تهتم بعض العائلات بشراء المواشي وتربيتها أو لتشرف على ذبحها، فتح مسلخ البلدية إمكانية ذبح المواشي فيه.

شروط السلامة

طبيبة بيطرية

تحرص بلدية الشارقة على إتمام كافة الفحوصات اللازمة لضمان سلامة المواشي والطيور

تحرص بلدية الشارقة على توفير أقصى معايير الصحة للحيوانات في هذا السوق إذ يعمل طبيب بيطري مختص فيها على التأكد من حالة المواشي الصحية قبل ذبحها.

كما تتابع البلدية نظافة المحلات بشكل دوري، وكذلك سلامة الطيور والمواشي المستوردة خصوصاً في مواسم الأمراض والانفلونزا لضمان شروط السلامة.

 

أوقات العمل

يفتح سوق الطيور الشارقة أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

 باستثناء يوم الجمعة، حيث يفتح من الساعة 1 ظهراً ويغلق في الساعة 10 مساءً.

كذلك تقوم بلدية الشارقة بتمديد ساعات العمل في سوق الطيور في الشارقة إذ يبقى السوق مفتوحاً على مدار الساعة، مما يسهل على الزوار  لتجنب الازدحام.

 

موقع سوق الطيور الشارقة

يعد موقع سوق الطيور في الشارقة موقعاً حيوياً، إذ يقع في منطقة الجبيل على بعد دقيقة واحدة من شارع الكورنيش كما ويسهل الوصول إليه بوسائل النقل العامة، حيث تبعد محطة حافلات الجبيل دقيقتين فقط من السوق.

بهذا نكون قد سلطنا الضوء على سوق الطيور في الشارقة أحد أهم أسواق الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة.

دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة

 محل لبيع الحيوانات في دبي

تشمل قائمة محل لبيع الحيوانات في دبي كذلكً مقر الأحياء المائية، والذي يعتبر من أشهر دكاكين بيع الطيور في الشارقة، قرب الكلاب والقطط والأرانب والأسماك وغيرها من الحيوانات المنزلية.

 كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من البضائع والمستلزمات التي ستحتاجها تربية تلك الحيوانات وتؤديها في منزلك.

 

حيوانات أليفة للبيع بأسعار مميزة 

أسعار الطيور والحيوانات تتوفر في دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة تعتبر معقولة ومنخفضة مقارنة بأسواق الحيوانات الأخرى

 إذ يوفر مختلف الخيارات والأسعار بناءً على نوع وفصيلة الطائر.

كما وتختلف كذلك الأسعار تبعاً للبلد المصدر، حيث يتم الاستيراد من أستراليا ونيوزيلندا وهولندا والصومال وباكستان والهند وإيران والسودان وجيبوتي.

بينما تعتبر الحيوانات المحلية هي الأعلى سعراً مقارنةً المستوردة

يمكنك إعادة مشترياتك التي لا تعجبك لكن قبل استخدامها إلى دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة

حيث أنه هو أول محل حيوانات من هذا النوع التي توفر خدمات إلكترونية حيث تستطيع التسوق على راحتك وتوفر كافة مستلزمات الكلاب والقطط على موقعها الإلكتروني، إذ تستطيع اختيار الخدمات والمنتجات سواء أكانت محلية أم مستوردة.

اسماء محلات الطيور الشهيرة في الشارقة

يعتبر دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة من اسماء محلات الطيور الشهيرة في الشارقة

 لاحتوائه على طيورغريبة بألوان رائعة تسحر العينين عند النظر إليها.

وينتشر غناء العصافير بانسجام، ويتخلل الصدى المكان كله، مما يجعل الزائرين يبدون وكأنهم يستمعون إلى أجمل المقطوعات الموسيقية الفريدة. هناك أنواع من الحيوانات والطيور التي يعرضها دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة

 تتميز الطيور بألوانها الفريدة من نوعها، وتستورد أغلب الطيور من الخارج، حيث يقوموا التجار دائما باستيراد أغلى أنواع الطيور من دول أوروبية وعربية، ولذلك يجد الهواة أندر أنواع الطيور في دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة ويعرض العديد من أنواع الطيور، مثل:   

  • أنواع البلابل وطرق تربيتها
  • طائر الكوكتيل 
  • طيور الحب الحسون 
  • طائر كناري 
  • طيور الزينة الحمام 
  • كما يعرض العديد من الببغاوات للبيع، مثل ببغاء كاسكو، وغيره من أنواع الببغاوات.

 يرى الأطفال أن هذا السوق هو عالم مليء بالمفاجآت لأنه يعرّفهم على أنواع حيوانية جديدة. 

يمكن تصنيف السوق على أنه حديقة حيوانات لأنه يعتبر مكان سياحي، ويأتي إليه الزوار من كل مكان لرؤية العديد من أنواع الطيور،تجارة وتربية طيور الحب بشكل صحيح وأسعار الطيور في دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة معقولة ومنخفضة مقارنة بمحلات الحيوانات الأخرى يوفر المحل خيارات وأسعار مختلفة حسب أنواع وفصائل الطيور حسب بلد المنشأ.

 

 دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة المتميزة 

إن كنت تبحث عن محل حيوانات الشارقة يقدم كافة المستلزمات، فتفضل بزيارة دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة المتميزة 

يوفر دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة كافة مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل الطيور والقطط والكلاب وغيرها، ستجد به حتى الرمل المعطر بالبرتقال والفواكه الذي لا يترك رائحة بعد قضاء حيوانك حاجته، تستطيع زيارة المحل إن كنت تحتاج إلى محل يوفر كامل احتياجاتك ويشرح لك بالخطوات كيفية التعامل مع حيوانك الأليف.

 

مكان لبيع القطط في الشارقة

إن كنت تبحث عن مكان لبيع القطط في الشارقة و الأنواع المميزة من القطط الأليفة ومستلزماتها فدليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة يوجد به كافة أنواع القطط والكلاب لمحبي الحيوانات الأليفة ورعايتهم لها، يقدم هذا المحل خدمات الرعاية بالحيوانات وبيع المستلزمات الخاصة بها والألعاب والطعام المستورد من أفضل أماكن العالم، حيث يمكنك شراء كل ما يتعلق بالطيور والكلاب والقطط والزواحف من هذه المحلات، وذلك انطلاقاً من رؤيتهم أنه يجب تزويد كافة مالكي الحيوانات الأليفة مستلزمات القطط والطيور والكلاب لضمان حياة كريمة لهم بعيداً من المشاكل الصحية كما يقدم المحل خدمة مهمة حيث يعتبر من أهم وأكبر متاجر الحيوانات الإلكترونية التي تتيح لمستخدميها إمكانية تصفّح إعلانات بيع وتبني الحيوانات الأليفة أو عرض الحيوانات خاصتهم للبيع او التبني بشكل مجاني وسريع.

إذا كنت من هواة امتلاك ورعاية الحيوانات الأليفة وخاصة القطط منها؛ فإن خيار قطط للبيع الذي يوفّره دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة والذي يعد ملجأك الأول لإيجاد القط الذي تبحث عنه أو لعرض القط الخاص بك للبيع أو التبنى.

 

معلومات عن القطط

تعتبر القطط حيوانات ذكية، مرحة ونشيطة وتحب اللعب؛ لذلك فإن أصحابها عادة ما يعتبرون قططهم بمثابة أصدقائهم الذين يقضون معهم الكثير من الوقت والمرح. 

ويحتاج هذا النوع من الحيوانات الأليفة إلى الاهتمام بطعامها ومواعيد وجباتها والمحافظة على نظافة فراشها والأماكن الاخرى التي قد تتواجد فيها مثل الكنب والحديقة والسيارات.

تحتاج القطط إلى المداومة على زيارة الطبيب البيطري لأخذ التطعيمات اللازمة والتأكد من خلوّها من الأمراض المعدية التي قد تصيب الإنسان، بحيث يقوم صاحبها بمساعدتها على تنظيف نفسها من الشعر الزائد من خلال تسريحة وغسلها مرة أسبوعياً باستخدام سائل الاستحمام المخصّص للقطط وذلك حفاظاً على شعر القطة من التساقط.

 

أنواع قطط متداولة بكثرة

يعرض موقع دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة أنواعاً مختلفة من القطط منها:

  • شيرازي
  • هيمالايا
  • شانشيلا
  • سكوتيش
  • مانكس
  • أنجورا
  • الأمريكية قصيرة الشعر
  • راغ دول
  • ماين كوين
  • اكزوتك
  • قطط مهجنة (مكس)

تتوفّر القطط من الأنواع السابقة وغيرها الكثير من الجنسين ومن مختلف الأعمار والأحجام للبيع، للتبني أو للاستئجار المؤقت لأغراض التكاثر. 

كما تختلف أسعار القطط المعروضة للبيع تبعاً لاختلاف نوعها أو فصيلتها ولدرجة نقاء النوع، كما تعتمد على عمر القط والتطعيمات المأخوذة وحمله لجواز السفر.

يمكنك الآن تصفح الإعلانات المتعلقة ببيع أو تبني القطط في الشارقة للاطلاع على الصور المرفقة للقط والاتصال بشكل مباشر مع صاحب الإعلان للاستفسار عن الاسعار كما يمكنك إضافة إعلانك الخاص لعرض ما لديك للبيع او التبني بشكل مجاني عبر موقع دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة.

 

مستلزمات واحتياجات الحيوانات الأليفة في الشارقة

عليك الاهتمام بحيوانك الأليف من خلال شراء ألعاب خاصة من أي محل حيوانات حقق دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة تفاعلاً كبيراً مع كل الزوار لجودة منتجاته وكذلك لرخص أسعاره، حيث يقدم كافة المستلزمات واللوازم والحواضر من أجل تربية الحيوانات الاليفة الخاصة بك، يمتلك خدمة عملاء مميزة، حيث يجيب من يملكه عن كل استفساراتك و تساؤلاتكم وينصحك بالأنساب لحيوانك الأليف.

فإن كنت تبحث عن افضل محل حيوانات دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة ، يقف على رأس هذه القائمة، ويقدم مجموعة خدمات شاملة منها كل مما يلي:

  • تدريب الحيوانات الأليفة

حيث تمتلك دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة فريق من المدربين المحترفين الجاهزين لرعاية الحيوانات الأليفة.

  • استيراد وتصدير الحيوانات

حيث يعمل دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة على استيراد وتصدير كافة أنواع الحيوانات الأليفة.

  • مستلزمات الحيوانات الأليفة

حيث يوفر هذا القسم تشكيلة متنوعة من المستلزمات والإكسسوارات للحيوانات الأليفة.

  • العيادات البيطرية

حيث يوجد كافة العمليات الجراحية والطوارئ والخدمات الإسعافية والمختبرات.

  • التجميل والعناية بالشعر

حيث يوجد قسم خاص ومجهز لتقديم خدمات التجميل للأظافر والعناية بالجسم و قص الشعر لحيوانك الأليف

 

خدمات الحيوانات الأليفة والرعاية البيطرية في الشارقة

يقدم دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة مختلف خدمات الحيوانات الأليفة من تعقيم وتنظيف ورعاية الحيوانات.

إن كنت تبحث عن محل حيوانات في الشارقة ، تتيح قائمتنا بدليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة الذي يوفر مستلزمات الحيوانات الأليفة ورعايتها على أكمل وجه.

نقدم لك الخدمات التي توفرها عيادات اماكن  بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة:

  • كافة التطعيمات للحيوانات الأليفة.
  • جبر الكسور والعظام.
  • تعقيم الإناث إضافة إلى 3 أيام بالفندق.
  • الكشوفات البيطرية والخدمات الطبية.
  • تقدم عيادات دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة تحاليل مختلفة مثل تحاليل الكبد والكلى.
  • الكشف عن الحمل بالالتراساوند.
  • تقديم الحبوب والأدوية على حسب نوع ووزن الحيوان.
  • تنظيف اسنان الحيوانات.
  • خدمات حلاقة الحيوانات الأليفة وترويش الطيور.
  • تعقيم الذكور مع يوم فندقة.
  • تصوير بالأشعة السينية.

تطلب الحيوانات الأليفة رعاية كبيرة، فعليك مراعاة أكمل التفاصيل من نوع الطعام والشراب المقدم لها

إن كنت تبحث عن محل حيوانات في الشارقة يبيع أغرب أنواع القطط والكلاب والزواحف، إذاً  فدليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة الحيوان هي المكان الأنسب لك، حيث يقدم خدمات غسيل حلاقة وتجميل الحيوانات بمعايير حديثة وخدمة الفندقة والتزاوج، وكذلك توصيل وتركيب أحواض الأسماك وصيانتها والاهتمام بنظافة الحيوانات يقيها من الأمراض والنكسات غير المتوقعة.

كل ما في هذه المحل يعبرعن لطافة الحيوانات الأليفة وجماليتها والراحة النفسية التي تتركها لديك، إذ يقدم دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة كافة مستلزمات الحيوانات من الألف إلى الياء، ويعبر ديكوره عن جمالية الحيوانات به، إن كنت تبحث عن أجمل محل حيوانات يشعرك بالراحة فور دخوله، فأنصحك بهذا المحل.

دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة

خدمة عملاء افضل دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة

كانت هذه أهم المعلومات حول افضل محل حيوانات في الشارقة، تستطيع الاطلاع على المزيد من المعلومات عن دليل محلات بيع الحيوانات الأليفة في الشارقة من خلال صفحته على الإنترنت.

إن كنت تمتلك أي من الأسئلة والاستفسارات حول أي شئ تفضل بطرحها لنا من خلال صندوق التعليقات المتواجد في أسفل الصفحة، وتابعنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أدناه للحصول على آخر مستجدات الشارقة.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

    التعليقات

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !