شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني، مهمة نقل العفش من المهام الصعبة التي تقوم بها شركة نقل عفش بالرياض باكستاني، وتتحمل عن العميل كل المتاعب المتعلقة بها، وذلك لخبرتنا الواسعة في هذا المجال، ولقدرتنا على نقل العفش دون أن يصاب بأي ضرر مثل الخدش أو الكسرأو غير ذلك.

لماذا شركة نقل عفش باكستاني

عندما تريد نقل العفش الذي تملكه من مكان لاخر لأي سبب من الأسباب فعليك الاتصال بشركة لها سمعة طيبة في نقل العفش، ولذلك فأنت في المكان الصحيح شركة نقل عفش بالرياض باكستاني.

فنحن نقوم بنقل العفش بطرق تحافظ على الأثاث من حدوث أي تلف به، كما نقوم بمنح العميل الكثير من الضمانات التي تشعر العميل بالأمان على الأثاث الذي نقوم بنقله.

لدينا الكثير من الأدوات والمعدات التي تمكنا من العمل بكل دقة وكلها أدوات ومعدات حديثة حيث يستطيع العمال بواسطتها فك أو تركيب أي قطع من الاثاث.

نحن نحسن التعامل مع أي نوع من أنواع الأثاث مهما كان، سواء كان مصنوعا من خشب أو من معدن، أو بالاثنين معًا.

كل من يعمل معنا من العمال لديهم القدرة على تنفيذ أي عمل يطلب منهم بسبب ما يقدم لهم من تدريبات بصفة مستمرة على العمل بشتى الطرق الحديثة.

ما مزايا شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني تتمتع بالكثير من المزايا التي قلما تجتمع لشركة أخرى من شركات نقل العفش، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • الأسعار التي نقدمها للعملاء لا مثيل لها حيث الأسعار المناسبة والعروض المستمرة والتخفيضات المستمرة على الخدمات التي نقدمها سواء كانت الخدمات كلها أو خدمة معينة يطلبها العميل.
  • لا نتأخر على العميل بمجرد طلب الخدمة يجدنا نلبي طلبه على الفور بكل ما لدينا من إمكانيات تناسب الخدمة التي يطلبها.
  • العمالة التي تعمل معنا متنوعة لكل التخصصات التي يحتاج لها العمل من نجار وكهربائي، وعمالة للتحميل وغيرهم.
  • عزيزي العميل اعلم أنك عندما تتعامل معنا، فأنت تتعامل مع شركة معتمدة في نقل العفش لدى كل الهيئات والمعارض.
  • نجنبك مخاطر نقل العفش ومتاعبه حيث البحث عن سيارة آمنة ومناسبة لنقل العفش أو طرق لتغليف العفش حماية له من الغبار والأتربة.
  • نوفر لك سيارات تقوم بنقل العفش متعددة الإمكانيات وأكيد تناسب العفش

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

استطاعت شركة نقل عفش بالرياض باكستاني أن تحصل بحق وعن جدارة على لقب أفضل شركة نقل عفش في كل ربوع الرياض لأننا:

  • نلتزم بالمواعيد التي اتفقنا عليها مع العميل
  • نوفر كل احتياجات العمل من عمال وسيارات وغيرها من مستلزمات العمل.
  • العمالة التي لدينا تعمل بهدوء تام لا تزعج العميل في حالة تواجده في مكان العمل
  • نمكن العميل من متابعة سير السيارات التي تقوم بنقل العفش
  • بالإضافة لنقل العفش لدينا خدمات متعددة
  • نضمن كل العمالة التي تعمل معنا حيث الكفاءة والدقة والالتزام.

ما أنواع العفش الذي نقوم بنقله

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني تقوم بنقل كل أنواع العفش، سواء كان عفش منزلك أو عفش شركتك مثل المجالس الخاصة بالاجتماعات والمكاتب وأجهزة الحاسب.

أو كان عفش مصنعك فنحن ننقل الآلات والمعدات الموجودة بالمصانع وكذلك ننقل عفش المستشفيات ونحافظ عليه جيدا فنحن نعلم حساسية هذه المنقولات.

لدينا أسعار خاصة لنقل فرش المساجد، مثل السجاد والموكيت، وما يتبع ذلك من مكاتب وأرفف، خاصة بالمساجد.

ننقل كل أنواع العفش غرف نوم وغرف مجالس، وكذلك نقوم بنقل السجاد والموكيت، وأطقم الطعام سواء كانت المصنوعة من زجاج أو من صيني.

دينا نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني تقدم للعملاء أفضل دينا نقل عفش بكل أحياء الرياض، حيث ننقل العفش بسيارات مخصصة لنقل العفش ، مغلقة للحفاظ علية من الأتربة والغبار.

كما نقوم بتجهيز السيارات بالعديد من التجهيزات التي تحافظ على العفش حسب نوعيته، فقد يكون أغلب العفش مكون من زجاج ومرايا لذلك نضع العديد من الحواجز لمنع احتكاك العفش ببعضه أثناء السير أو حدوث ضرر له.

دينا نقل عفش لدينا متعددة الأحجام منها الكبيرة التي تنقل العفش عبر الطرق الرئيسية خارج الرياض، ومنها الصغيرة  التي يمكنها التجول بالشوارع داخل الرياض.

ولذلك فنحن نؤكد لك أن مهما كان حجم العفش الذي تملكه فلدينا دينا نقل عفش تناسبه.

ما صعوبة نقل عفش أيكيا

كثير من الشركات يمتنع عن نقل عفش أيكيا، أو يقوم بنقله فقط ولا يقوم بفكه أو إعادة تركيبه.

ولعل السبب في ذلك يرجع لصعوبة التعامل مع عفش أيكيا، حيث يتم صنعه بماكينات حديثة، ويستخدم في ربطه أدوات ربط لا يعرفها كثير من العمال.

ولأن شركة نقل عفش بالرياض باكستاني من الشركات التي تعرف كيف تقوم بتطوير نفسها، فنحن ندرب من يعمل معنا من العمال على التعامل مع كل أنواع العفش بما في ذلك عفش أيكيا.

كما نتعامل مع كل العفش المستورد من ماليزيا أو تايوان، فكل تلك النوعيات من الأثاث، تعامل معاملة واحدة وهى تقسيم العفش لقطع تجمع في صندوق واحد، ثم يتم تركيبها حسب التصمم الخاص بها.

كيف نقوم بنقل العفش

لكي نقوم بنقل العفش لابد من القيام بعدة مهام منها

  • فك وتركيب العفش بكل أنواعه
  • تغليف العفش حتى نقيه من الغبار أو من عوامل الجو المختلفة مثل الأمطار
  • تصنيف العفش ووضعه في الصناديق والكراتين المخصصة له

و كتابة طبيعة واسم الصنف على كل كرتونة أو صندوق من تلك الصناديق للحفاظ عليها عند التعامل معها

  • العمال الذين يقومون بحمل العفش والنزول به من على السلم مدربون جيدا على هذا العمل ولديهم القدرة على القيام به بكل ثقة
  • نغلف كل شيء المفروشات والسجاد والموكيت ولكن بعد التنظيف والتأكد من إزالة ما به من أتربة حتى لا يساعد ذلك في تكوين الفطريات والميكروبات.
  • أي أثاث قبل التغليف لابد من تنظيفه وإزالة الغبار من عليه حتى لا يؤثر ذلك على ألوان الدهان به.
  • بعد التغليف ونزول العفش نقوم بوضع العفش في السيارة وهى عملية فنية لابد فيها من الخبرة والتمكن.

خدمة نقل اثاث قديم

من الخدمات التي نقدمها للعملاء هى خدمة نقل الأثاث القديم من المعارض التي تقوم ببيعه، أو من أصحابه الذين يقومون ببيع الأثاث القديم، سواء للتجديد أو لأي سبب آخر.

نقوم بشركة نقل عفش بالرياض باكستاني بنقل الأثاث القديم ونقوم بفكه أو تركيبه مرة أخرى بكل حرص، فبعض هذا الأثاث تم فكه وتركيبه عدة مرات، ولذلك ليس أي عامل يستطيع التعامل معه بالفك أو التركيب.

فقد يحتاج الأثاث القديم لبعض التصليح لذلك فمن الحكمة أن يتم فكه وتركيبه بواسطة نجار متمكن من مهنته، وإلا قد تضطر للتخلي عن العفش القديم تماما.

نقوم بتثبيت أرجل الكنب أو السراير، أو نقوم بإعادة الدهان مهما كان نوعه، ففريق العمل لدينا يضم خبراء في كل المجالات.

مخازن شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني تحرص كل الحرص عل توفير كل متطلبات عمليات نقل العفش، حتى وإن كانت تكلفنا الكثير، المهم خدمة العملاء بالطرق المناسبة.

نعلم جيدا أن مدينة الرياض يسكن فيها الكثير من العمالة المقيمة التي تضطر لترك الشقة التي تقيم بها، وهنا تكون المشكلة ماذا تفعل بالعفش.

نحن لدينا الحل نستطيع نقل العفش من مكانه، ونقله لمخازنا، فلدينا مخازن وهناجر تستوعب العفش الخاص بك كله، سواء كان غرف نوم أو غرف معيشة أو مجالس، وكذلك نخزن الأجهزة الكهربائية.

نحافظ على العفش من الحشرات فالمخازن التابعة لنا مخازن مؤمنة بالكامل، نقوم برشها بمبيدات حشرية قوية.

كما نحافظ على المخازن ونراقبها جيدا بكاميرات تعمل طوال الأربع والعشرين ساعة، كما يوجد حرس بصفة دائمة عليها.

كما أنها مخازن مصنوعة بمواد  تقاوم الحرائق أو الماس الكهربائي، كما لدينا طرق إنذار مبكر حديثة، تعمل بكفاءة عالية.

المخازن التي لدينا بها عمليات عزل مائي وحراري لحماية العفش من تسربات المياه، أو من تأثير حرارة الشمس عليه

كيف تتصل بشركة نقل عفش بالرياض باكستاني

طريقة الاتصال بشركة نقل عفش بالرياض باكستاني طريقة سهلة حيث يمكنك الحصول على أرقامنا من موقعنا على شبكة الأنترنت.

ويتم ذلك بالدخول على الصفحة وستجد كل الأرقام التي يمكن الاتصال بنا من خلالها، كما ستجد عناوين لكل الفروع في أنحاء مدينة الرياض.

كما لدينا انتشار واسع على مواقع التوةاصل الاجتماعي وهذا التواجد لا ينقطع، اتصل بنا وستجد من يقوم بالرد عليك على الفور.

كل ما تريد السؤال عنه قد تجد له إجابة في مواقعنا أو يمكنك الاتصال بنا هاتفيا ونحن نتلاقى السؤال ونجيب عنه

عزيزي العميل الاتصال بنا قد يكون من خلال أحد العملاء السابقين، وفي تلك الحالة لابد من ذكر اسمه لأنك ستحصل على خصم قيم أما العميل السابق سوف يحصلا على خصم في حالة طلب الخدمة مرة أخرى.

أفضل فريق خدمة عملاء

نحن بحق نملك أفضل فريق خدمة عملاء لديهم الخبرة في التعامل مع العملاء، ويتم ذلك بكل هدوء.

نحن نعرف حالة الخوف التي يكون فيها العميل من خدمة نقل عفش، ولذلك فشركة نقل عفش باكستاني بالرياض، عندما تختار فريق خدمة عملاء لابد إعطاء فريق مجموعة من التدريب في:

  • حسن التعامل مع العملاء.
  • حل أي مشكلة تقابل العميل قد تكون في ثمن نقل العفش، وهنا يمكن إبلاغ العميل بدفع الثمن بالطريقة التي تناسبه مثل الفيزا أو كاش أو حتى شيك.
  • حل أي مشكلة قد تعترض العميل في التعامل مع أحد العمال وهنا يمكن إرجاع المشكلة لأحد المندوبين أو المدارء بالشركة.
  • خدمة العملاء هم أول من يقابل العميل وأول من يتعامل معه، وأخر من يقوم بالتعامل معه.

من أجل كل ما سبق نحن نهتم بحسن اختيار فريق خدمة العملاء، لأنهم واجه الشركة.

خدمات أخرى نقدمها للعملاء

تتعجب العديد من الشركات عن سر تعلق العملاء بشركة نقل عفش بالرياض باكستاني ولكن السر في ذلك يرجع إلى محاولتنا المستمرة في جعل خدماتنا متكاملة لا ينقصها شيء.

فنحن نقوم بخدمة التنظيف لأي مكان يريده العميل مهما كان الشركة أو المصنع أو المنزل أو القصر أي مكان نستطيع ان نقوم بتنظيفه.

كما نقوم بتنظيف الشقق والقصور والفيلات بعد التشطيب ونجعلها جاهزة للعفش، وذلك من خلال عمالة ماهرة مضمونة يكفي أنها تعمل ضمن فريق عملنا

كما نستطيع توفير عمالة خاصة لك تقوم بعملية التنظيف في الفترة التي تحددها، فلدينا عدد كبير من العمال، وبالضمانات التي تريدها.

نزيل أي نوع من أنواع البقع الصعبة سواء كان ذلك في الأرضيات أو الجدران.

وأخيرا تم ضم خدمة جديدة للشركة وهى خدمة الديكور وأعمال الدهان، فلا نريد أن ينقص البيت شيئا، ليكون مريحا ممتعا بالنسبة للعميل، فنسعى لعمل كل ما يتمنى.

أعمال الديكور تشمل كل الخامات سواء كانت بالخشب أو بالجبس بورد أو بالمعدن، أي نوع من أعمال الديكور وورق الحائط والدهانات.

أسعار شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

على العميل أن يقوم بمقارنة الأسعار وما يقدم له من خدمات، بل وجودة تلك الخدمة وبعدها عليه أن يقرر، هل الخدمة التي تقدم له مرتفعة الثمن أم هو دفع وفي المقابل أخذ خدمة عالية الجودة.

هذا هو منطقنا في التعامل مع العملاء، لا نقول أننا نخفض الأسعار، لكي نكسب العملاء، بل في شركة نقل عفش بالرياض باكستاني أننا نمنح العملاء كل الخدمات التي يريدونها باتقان شديد فخدماتنا لا ينقصها شيء.

وعلى الرغم من ذلك فنحن نعد أرخص شركات نقل عفش وتقديم خدمات بالرياض، فعليك الاتصال بنا وطلب الخدمة وسوف نرسل لك من يقوم بتقييم الخدمة وتحديد سعرها.

علما بأن سعر الخدمة لا يمكن أن يكون ثابتا لاختلاف الخدمات من عميل لأخر، فهناك عميل يريد منا أن نقوم بنقل العفش فقط، وليس من مهامنا فك العفش أو إعادة تركيبه، وهناك عميل يطلب نقل العفش وإعادة تركيبه.

وهكذا تختلف الخدمات وتختلف المهام المطلوبة وبالتالي تختلف الأسعار،ولكن كلما كانت الخدمات أكثر كلما كان الخصم الذي يحصل عليه العميل أكبر، فنحن نقدر العملاء ونخفف عنهم قدر المستطاع.

كما أن كمية العفش والأدوات المستخدمة في نقله والمسافة التي تقطعها السيارات في نقل العفش للمكان الذي يريده العميل تحدد سعر نقل العفش.

نوفر للعملاء طرق متعددة للدفع فيمكن للعميل أن يدفع كاش أو يقوم بالدفع عن طريق حسابه البنكي بشيك مصرفي، أو عن طريق الفيزا أو كارت البنك

أسئلة شائعة

  • كم سعر نقل العفش؟

لا نستطيع تحديد السعر لابد من المعاينة.

  • كم عدد العمال الذين ترسلونهم للعمل؟

هذا ما يحدده المندوب الذي أتي للمعانية، فعدد العمالة يختلف باختلاف حجم العفش ، والخدمة التي يطلبها العميل.

  • ما الوقت الذي يستغرقه العمل؟

نحاول إنجاز العمل في أقل وقت حيث نرسل لكم أكبر عدد ممكن من العمالة صاحبة الخبرة أثناء العمل.

  • كيف أضمن العمالة التي ترسل لي؟

تلك العمالة هى عمالة مدربة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها كما أنها عمالة مضمونة وتعمل وفق القوانين الخاصة بالعمل بالمملكة ووفق لائحة خاصة بنا، فنحن لا نرسل عمالة لا نقوم بالتحقق منها فهى خاضعة للتدريب والاختبار قبل إرسالها للعميل.

  • أريد تشطيب شقتي ولكن لا أجد مكانا لوضع العفش حتى ينتهي التشطيب، فهل لديكم أماكن لبقاء العفش فترة شهر؟

نعم لدينا مخازن يمكن الحفاظ على العفش داخلها الفترة التي تريدها، وهى مخازن بها كل شروط الأمان.

  • كيف أضمن وصول العفش سالما للمكان المتفق عليه؟

كل السيارات التي نملكها بها أجهزة تتبع، تلك الأجهزة تمكننا من تتبع السيارات ومعرفة خط سيرها.

ولكي يشعر العميل بالأمان نمنحه الضمان المناسب على العفش، نحن نبحث وبشكل دائم عن راحة العملاء، ولذلك فالعميل معنا لا يشعر بالقلق على العفش أبدًا.

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني شركة تقوم بنقل العفش لديها العمالة المدربة ولديها السيارات العمالقة والأوناش الضخمة كما لديها السائقين الذين يقودون السيارات، فشركتنا هى خير من تعتمد عليه في نقل العفش الخاص بك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات

إرسال تعليقك عن طريق :

    إبدأ بكتابة تعليقك الآن !